الاثنين، 17 سبتمبر 2012

هل أنت مدون كسول؟ حان الوقت لتستيقظ!

ما هو التحفيز الحقيقي لك لكي تدون، هل هو المال؟، أم أنها حركة المرور؟، أو هو تصنيف الصفحة؟، أومجرد هواية فقط؟ بغض النظر عن ما هو هذا تحفيز لك أن تكون مدون كل هذه الأشياء يمكن أن تكونجيدة، لا شيء خاطئ مع كل تلكنفس مثل مهنة أخرى، وهو مدون يجب أن يكون شيئا لتحقيق كل شيء، هذا الهدف الذي يجعل مدون "على قيد الحياة"، فمن هذه الروح تأتي من داخل نوع من العاطفةأنه مهما حدث لك لن تتخلى أبدا إلى يكون مدونالآن، والسؤال هو، هل وقف التدوين إذا كنت قد حققت بالفعل كل ما تريد؟ سوف يتوقف إذا وصلت إلى المدونات المال الذي يريد؟، أو الزيارات التياستهدفت؟ ويصبح الشخص كسول؟ هل ..؟
 إذا كنت واحدا من مدونيين الكسولين بعد كل ما قمت به وحققت وراض كل هذه الشيء، وكنت أعتقدكل شيء بما فيه الكفاية، ثم حان الوقت بالنسبة لك أن تستيقظانها لأنه لا يوجد شيء يمكنكالحصول عليه كونه كسوللجميع الأسباب، كسول ليست جيدة في كل شيءلماذا كسول ليست جيدة؟ الجواب الأساسية هي أن كنت الحياة ليست "على الهواء مباشرة" مع وجود كسولوسوفللحصول على إجابات الآخر هو أن كسول لا تحصل في أي مكان ولكن تمسك في الظروف الراهنة، كسول لن يدفع الفواتير، كسول لن جات لك للمضي قدما ولكن تجعلك أسفل بدلا من ذلك.

ما تعلمته عن كونه مدون هو أن تكون لدينا تفعل التدوين مع العاطفة، للكتابة عن شيء كنت حقا أحبنحن، أن تفعل شيئا أننا حقا أحب وأراد، فإنه يشير إلى هذا اقتباس

" اعمل ما تحب، وحب ما تعمل"
هذا هو مفتاح لجميع الإنجاز، فمن لأن القيام سومثينغ التي نحبها حقا لا يجلب سوى بنا إلى أفضل نتيجة، لكنه أيضا يجعل منا يتمتع وسعيدة طوال الوقت من قبل ذلك. وهذه هي الطريقة نتخلص منالكسل من أن تكون مأسور بالفعل منا أن نفعل شيئا حقا تريد في هذه الحياة.

إذا كنت ثم مثل هذا كسول لفترة طويلة للقيام التدوين، ما عليك القيام به الآن؟ حسنا، في حالتي إذا كان لدي في تلك الحالة، في محاولة لاتخاذ "الوقت وحده"، بل هو الوقت حيث تحصل على التركيز على نفسك وانظر الداخل، وبدأت مع السؤال "ماذا أردت حقا في هذا الحي؟ "اسأل نفسك مرارا وتكرارا مع هذه الأسئلة، "ماذا كنت تريد حقا؟" فمن المهم للحصول على روح ظهركبالنسبة لي، وأنها تعمل على نحو ما. كما تعلمون، وليس هناك أفضل من هذا القبيل الدافع في هذا العالم ما لم نفسك!نعم، صحيحقد يكون الحصول على دوافع يمكن لك من قبل الناس: حول لكم، ولكن حتى متى؟ هل هودائم؟ أو فقط بضع دقائق ثم ذهب.

تذكر أن المدونات هي دائما شيء ممتع والاستمتاع إذا كنت أكتب عن شيء تحب. أقول لكم مرة أخرىأنه "الحب" والتي تمنحك الطاقة للحفاظ على القيام التدوينهذه هي الطريقة التي كنت المدونات منأعماق قلبك، انها الشيء النقي التي لا يمكن الاستعاضة عنها شيء آخر، وهذه هي الطريقة الطريقةللوصول إلى كل ما يحلم به. هذا هو السبب لديك لسألت نفسك "ما كنت تحب حقا في التدوين؟".من يطلب منك هذا السؤالانها تساعدك على العثور على "الحق" المتخصصة لبلوق الخاص بكوالحصول على أفضل موضوع كنت تريد حقا أن تكتب عنه.

الحياة مثل ركوب الدراجة لكي تحافظ على توازنك، يجب عليك الاستمرار بالتقدم " -آينشتاين 
 أخيرا وليس آخرا، والحفاظ على إعلام نفسك يوما بعد يوم بشيء جديدأنت تعرف هذا العالم يتحركدائما والغزل أروند، هذه هي الطريقة التي علينا أن نحافظ على التوازن، كما قال اينشتاين من أي وقت مضىتحفيز نفسك بقدر ما تستطيع، وكنت أفضل معلم في هذا العالم، أنت سيد حياتك الخاصة، وهناك شيء أفضل إلا إذا كنت يورسليف، ووقف لتقارن نفسك مع الآخرين. أنها ليست وسيلة للتمتعبالحياة مع لحسن الحظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق