السبت، 24 نوفمبر 2012

افضل طريقة استخدام ادسنس للحصول على ارباح من الانترنت


افضل طريقة استخدام ادسنس للحصول على ارباح من الانترنت :
كل مدون يريد أن يربح من مدونته بطريقة فعالة . مزيج من الخيارات متاحة لتكوين المال هي طريق المدونة . لدينا الكثير من الوسائل لتجربتها وإستعمالها . جوجل أدسنس هي طريقة بسيطة وأفضلها للإستعمال , بدون أي شروط تعجيزية , حتى المبتدئين و حتى المدونات الجديدة يمكنها تجربة جوجل ادسنس والنجاح فيها .
جوجل أدسنس هي نظام إعلانات متطور ومتقدم جدا . وهو يقدم لك خيارات متنوعة من أنواع الإعلانات مثل : إعلانات نصية , فلاش و مقاطع فيديو و إعلانات مصورة . هذه الإعلانات تقدم لك استايلات مختلفة وصيغ مختلفة للحصول على أمثل نوع لمدونتك أو موقعك في الشبكة العنكبوتية . لدينا في الأسفل عدة نصائح للحصول على أمثل إستعمال لهذه الإعلانات وزيادة الربح . من شركة جوجل ادسنس  .
لون الخط :
لون الخط الإفتراضي في جوجل أدسنس هو الأسود , إذا أردت إستعمال لون آخر للنص في الإعلانات , فيجب عليك إختيار اللون الذي تستعمله في لون الكتابة في مدونتك أو موقعك , لكن يبقى الأسود أفضل لون , وإحذر إستعمال الألوان الخافتة مثل الرمادي والأبيض إلا إذا كانت خلفية موقعك سوداء .
حجم واستايل الخط :
بعد إختيار لون الخط  . حان الوقت لإختيار حجم وستايل الخط .  قم بإختيار ستايل وحجم الخط الذي تستعمله في الكتابة في مدونتك أو موقعك لكي يظهر الإعلان وكأنه جزء لا يتجزأ من موقعك , وإحذر تكبير الحجم وتصغيره بكثرة ’ لأنه يؤثر في تصفح والمظهر العالم للموقع أو المدونة
لون عنوان الإعلان :
لا تنسى أن تغير لون عنوان الإعلان من اللون الإفتراضي إلى اللون الذي تستعمله في كتابة عناوين مدونتك أو موقعك , إذا لم يتماشى مع لون عناوين مدونتك , فأعلم أنك لن تحصل على عدد ظغطات جيد .
لون رابط الإعلان :
أهم قسم في جوجل أدسنس هو لون رابط الإعلان . اللون الإفتراضي في إعلانات جوجل أدسنس هو الأزرق هو جيد لكن لايتماشى مع بعض قوالب المدونات , إن لم يعجبك في موقعك يمكنك إستعمال لون روابط مدونتك او موقعك فقط لكي يصبح جزءا لا يتجزأ منها .
لون خلفية ( لوح ) الإعلان :
يمكنك إستعمال لون خلفية مدونتك أو موقعك , إذا كان لون خلفية مدونتك أبيض فيمكنك أن تستعمل اللون الأبيض  (#FFFFFF) . فقط لكي يتم دمج الإعلان مع محتوى موقعك .

طريقة وضع الإعلانات بشكل أفضل في المحتوى .
ضع الإعلانات في جميع الصفحات :
لاتضع الإعلانات في الصفحة الرئيسية فقط , لأن الزوار لايبقون في الصفحة الرئيسية فقط بل يدخلون إلى صفحات أخرى لقراءة محتوى مدونتك أو موقعك على النت , قم بوضع الإعلانات في جميع الصفحات سواء في أعلى المدونة في الهيدر أو إذا أردت يمكنك أن تضعها في السايدبار للحصول على ضغطات أكثر .
إستعمل أماكن ذكية لوضعه :
هل لاحظت أن جميع مدونات الخبراء تتميز بشيئ ما . لا لاحظت أن جميع إعلانات جوجل ادسنس تتمركز تحت عنوان المقال مباشرة . هذه الإعلانات من نوعية h1 and h3 . وهي تعتبر المنطقة الأكثر فعالية وجلبا للضغطات .
ضع الإعلانات في منطقة غنية بالكلمات الدلالية :
قم بوضع الإعلانات في الأماكن التي تحتوي على كمية أكبر من الكلمات الدلالية التي تحيل إلى موقعك وأحرص أن تكون ثمينة , هذه الطريقة مجربة وناجحة جدا حيث 
تكون أسعار النقرات فيها اكبر إضافة إلى زيادة عددها .
إستعمل كلمات دلالية ذات أسعار مرتفعة :
قم بإستعمال كلمات دلالية ذات نطاق بحث كبير وواسع وأستعمل الثمينة التي تدفع لك أكثر الأسعار للنقرات , يمكنك وضع الإعلانات في ذلك المحتوى , يمكنك تحقيق مال كبير بمجرد بضع نقرات فقط , لأن الأسعار تختلف من إعلان إلى آخر .
لا تضع الإعلانات في الفوتر ( أسفل الصفحة ) :
لا تضع الإعلانات أبدا في أسفل صفحة مدونتك او موقعك على النت , لأنك بهذا التصرف تقوم بتقليل أرباحك بشكل كبير لأن الزوار لن يروا إعلاناتك إلى البعض منهم 
فقط , لذا حاول أن تضع إعلاناتك في أماكن بارزة جدا في موقعك أو مدونتك للحصول على أكبر عدد من المشاهدات وعدد النقرات .
ضع محتوى بين كل إعلانين :
إذى كنت تضع أكثر من إعلان في موقعك أو مدونتك يمكن أن تضع محتوى بين كل إعلاننين هذه طريقة مفيدة جدا , وتحقق ربحا جيدا إن لم نقل رائعا , لأنها تجذب إنتباه الزوار إليها بطريقة جيدة . يقول أحد عظماء التدوين : Ryan Cowles  ” إن أهم شئ في الربح من جوجل ادسنس هو عمليا طريقة وضع الإعلانات وتمركزها في الموقع , بعد جودة المحتوى طبعا ” .

إذا كان هناك نوع الإعلان الصحيح , في المكان الصحيح , ستحصل على ارباح جيده عن طريق موقعك . ساضع هنا الأنواع المشهورة للإعلانات في جوجل أدسنس وأفضل الأماكن لها . 
لدراسة حالة حية إخترت موقع : http://propakistani.pk  لهذا الغرض . هو موقع باكستاني لكن لا يهم .
الإعلانات النصية :
إذا كانت لديكم مدونة فيها محتوى مفيد للزوار يمنك إستعمال هذا النوع من الإعلانات , يستعمل الخبراء هذا النوع في المدونات التي تحتوي على محتوى غني بالكلمات الدلالية الثمينة , الإعلانات النصية فعالة عندما تقوم جوجل بوضع الإعلانات في موقعك عن طريق تعلق الكلمات الدلالية ببعضها البعض . إذا كنت تبحث عن مردود مالي جيد إبحث عن الكلمات الدلالية الثمينة وقم بتوضيفها في مواضيعك . هذا مثال عن هذا النوع من الإعلانات
 
الإعلانات المصورة :  
الإعلانات المصورة ذات سعر جيد ومرتفع من الإعلانات النصية , هي تقوم بطريقة سهلة في جذب إنتباه الأشخاص , مواقع تختص بالرسم والتصميم هي افضل مكان لمثل هذه الإعلانات , لكن إختر بحذر تصميم موقعك يجب أن يتماشى لون الصورة مثل ألوان موقعك ويجب أن تكون في موقع لا يغير تصفح الموقع ولايغير من المظهر الحسن للمدونة . اذا لم تقم بهذا فستصبح الصورة مزعجة وستتلقى القليل من النقرات على الاعلان .
إعلانات عبارة عن مقاطع فيديو :
هذا النوع من الإعلانات هو الأكثر ربحا , فسعر النقرة مرتفع جدا عما هو في الإعلان النصي أو الإعلان المصور , الإعلانات التي تكون عبارة عن مقاطع فيدوا , تقدم لك نتائج مبهرة ومثيرة للإهتمام , يمكنك أن تضعها في المواضيع أو على السايدبار

 
إعلانات على شكل راية banner ads :
أفضل مكان لمثل هذه الإعلانات هي الهيدر في أعلى الصفحة أو الفوتر في أسفل الصفحة , هذه الإعلانات مشهورة جدا , لإمكانيتها الكبيرة في جذب الإنتباه والإغراء وتشجيع الزوار على النقر , كما أنها ذات قياسات وأحجام مختلفة , وتوضع في أي نوع من المدونات أو المواقع . 
هذا مثال عن هذا النوع من الإعلانات :
 
اربح من ادسنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق