الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

أسئلة حول آيفون 5 النانو-سيم


 
ويبدو أنه كان هناك اندفاع مرحلة ما قبل النظام أحدث شيء لامعة على الخروج من أبل، أي فون 5، 2 مليون والتقط في 24 ساعة. انطلاقا من بريدي، يتوقعون فظيعة الكثير منكم الهواتف الجديدة الخاصة بك الأرض يوم 21 أيلول/سبتمبر.

ولكن يبدو أن البعض منكم فعلا توقع مطب في التمتع الخاص بك من أي فون الخاص بك الجديد-سيم النانو صغيرتي التي اختارت أبل اعتماد. إذا أنت كنت التقاط أي فون 5 والتخطيط على وجود لها استبدال جهازك الحالية، سواء التي تكون أي فون أم لا، كنت تنوي الانتظار حتى تحصل على يديك على نانو-سيم متوافقة من الناقل الخاص بك ومن ثم الانتظار للناقل لنقل حسابك من البطاقة القديمة إلى الجديدة.

البعض منكم فعلا أتساءل إذا يمكنك تجاوز هذه العملية يحتمل أن تكون مملة وبطاقة SIM الموجودة أسفل إلى حجم القطع. سؤال من علبة 2.0 الأجهزة اليوم هنا:

ما الذي يمنعني من خفض بلدي سيم الموجودة تنسجم مع بلدي جديد iPhone 5؟ أنا مقطعة شريحة كاملة حجم لتناسب أي فون بلدي 4 عندما أنه أفرج عن ذلك أنا لا أرى لماذا أنا لا يمكن أن تفعل الشيء نفسه فقط.

من الناحية الفنية، نعم، يمكنك. لم يتغير الجزء رقاقة من بطاقة SIM. كل ما مختلف هو إسكان البلاستيك التي هي جزء لا يتجزأ في. وهذه هي المشكلة.

مع مايكرو-سيم، كل ما مختلف هو الارتفاع والعرض للبطاقة، حتى يمكن ختم فقط قبالة الزائدة من البلاستيك حتى أنه سيكون من المناسب. لم يكن حقاً أن صعب القيام به، ولم يكن طويلاً حتى قطع سيم تصل إلى السوق الذي يسمح لك بالقيام بهذه المهمة في دفعة واحدة.

ومع ذلك، أشياء مختلفة مع النانو-سيم. ليس فقط أنها أصغر حجماً، كما أنها أقل سمكا. في الواقع، أسفل أرق، 12 بالمئة من 0.76 ملم إلى 0.67 ملم. فإنه لا يبدو مثل الكثير، ولكن إذا كان قد أبل هندسيا التسامح الذي ضيق على علبة بطاقة SIM جديدة، يمكن أن يكون كافياً لمربي بطاقة SIM في الهاتف، أو حتى تلف بطاقة SIM أو الهاتف.

التحمل قد تكون فضفاضة ما يكفي لجعل هذه نقطة خلافية--بعد كل شيء، لم يكن لدى محول مزدوج سيم في أي فون بلدي 4 مزودة تحت سيم الموجودة، وكان عبارة عن كبل شريط محشورة بين علبة سيم وفتحه التي عملت على أكمل وجه-ولكن في هذه المرحلة نحن فقط لا أعرف.

وقد اقترح البعض ليس مجرد تقطيع أسفل سيم موجودة، ولكن ثم الرملي من قليلاً لتناسب. أكثر على أخت الموقع CNET آسيا، جون تشان دليل شامل كيفية التي يبدو ما يكفي من السهل متابعة. إذا كنت تشعر المغامرة ثم يستحق الذهاب، ولكن أن نضع في اعتبارنا عدد قليل من الأشياء.

أولاً، إذا كنت تعيث سيم الخاصة بك، هاتفك المتنقل الجديد فضلا عن جهازك القديم سيكون الخروج من العمل حتى يمكنك الحصول على بديل سيم. قطع والرملي سيم يعرضها إلى-الانحناء خصوصا-وتؤكد بأنها ليست مصممة للتعامل. أيضا، إذا كنت الرمل الكثير، فميت.

وثانيا، هناك أيضا مجال لقطع أنها خاطئة. مرة أخرى، أن تفعل ذلك، وأنها لن تعمل.

أيضا، وثالثاً، إذا كنت تريد الذهاب لمحاولة هذا، تأكد بطاقة SIM نظيفة وخالية من الأنقاض البلاستيكية قبل إدراجه في أي فون 5 الجديد الخاص بك. كنت لا تريد جهازك الجديد ملوثة بالغبار البلاستيك.

شخصيا، بقدر ما أنا أكره الانتظار، كان أما الانتظار حتى أنا الحصول على شريحة نانو، أو رؤية ما يؤدي إلى أنواع أخرى-أكثر جرأة-في تقليص سيمز. إذا اتضح أن الرملي لا لزوم لها هذا المسعى كله يصبح أسهل بكثير.

هذا هو سؤال آخر لقد قمت طلب الكثير:

هل تعتقد أنه سيكون هناك نقص في نانو--سيمز تأتي 21 أيلول/سبتمبر؟

هذا سؤال صعب الإجابة.

أنا لست على علم من أي الناقل التي بدأت بإرسال نانو--سيمز للعملاء الذين قد طلبها مسبقاً أي فون 5، مما يعني أنه يكون هناك اندفاع لهم مجرد الهواتف النقالة أصل. إذا بدأت شركات يتقاطرون سيمز جديدة الآن على الأقل سيخفف بعض من يوم الشحن تأتي الذروة.

على الرغم من أرقام أبل، نحن ما زلت لا أعرف كيف الجديدة فون 5s ستحط في الواقع على الإطلاق اليوم. على الرغم من أن ما نعرفه هو أن شركات الطيران في جميع أنحاء العالم ستكون بحاجة إلى التأكد من لديهم الكثير من نانو--سيمز لتسليم ﻻستيعاب هذه الهواتف الجديدة، ولكن من الممكن جداً أن يكون هناك نقص في بعض المناطق.

وأعتقد أنه من الممكن تماما أن بعض الناس التقاط أي فون 5 على الإطلاق اليوم لن تكون قادراً على استخدامها لبضعة أيام حتى يحصلوا على أيديهم على شريحة متوافقة. وأنا أعلم أنها صعبة من الاضطرار إلى الانتظار، ولكن هذا كيف أنها في بعض الأحيان.


المصدر : مدونة النور التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق