الأحد، 8 يوليو 2012

أخبار 3D

طورت إحدى بيوت الأزياء «قفازات» مخصصة لمستخدمى شاشات اللمس:


طورت إحدى بيوت الأزياء «قفازات» مخصصة لمستخدمى شاشات اللمس فى أيام البرد القارس. حيث يضطر مستخدمو الهواتف الذكية للأختيار بين إرتداء القفازات لتدفئة أيديهم مما يحول دون قدرتهم على إرسال رسائل نصية قصيرة أو عدم إرتداء القفازات ليتمكنوا من إستخدام أجهزتهم المحمولة والتواصل مع باقى العالم مما يتسبب فى برودة أيديهم وهذه القفازات سيتم تصنيعها من القطن أو الجلد التقليديين غير أن أطراف الأصابع ستكون مصنوعة من مادة موصلة خاصة وقد تنوع إسم هذه القفازات بين "تاتش جلافز" و"ايتيب جلافز". 


أعلنت «Google» فى مدونتها عن سماحها للمستخدمين داخل سوريا بتحميل بعض برامجها:


أعلنت «Google» فى مدونتها عن سماحها للمستخدمين داخل سوريا بتحميل بعض برامجها التى كانت محظورة على السوريين بسبب العقوبات الإقتصادية والتقنية التى تفرضها الإدارة الأمركية على سوريا منذ الشهر الحالى كل من متصفح "جوجل كروم" وتطبيق "جوجل إيرث" و "بيكاسا" قابلين للتحميل بالشكل المعتاد، قبل ذلك كانت تواجه المستخدم السورى عند محاولة تحميل أحد تلك التطبيقات رسالة تقول "هذا المنتج غير متوفر فى بلدك". 


تصفح الإنترنت فى الوقت الحالى أصبح أخطر من أى وقت مضى:


أكدت إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى برامج مكافحة الفيروسات أن تصفح الإنترنت فى الوقت الحالى أصبح أخطر من أى وقت مضى حيث وصل عدد البرامج المؤذية الموجودة على شبكة الإنترنت إلى أعلى معدلاته خلال أربع سنوات وفى طريقه أن يصل إلى 100 مليون نوعية بحلول نهاية العام. 


أعلنت «Google» عن أحدث خدماتها المتمثلة بمشروع جديد:


أعلنت «Google» عن أحدث خدماتها المتمثلة بمشروع جديد أطلقت عليه الشركة إسم «مشروع عجائب الدنيا» الذى يوفر للمستخدم إمكانية القيام بجولة إفتراضية داخل أشهر المعالم التاريخية والأثرية حول العالم ويتيح المشروع الرحلات الإفتراضية فى 132 موقعا أثريا تتوزع على 18 دولة. حيث يستطيع المستخدم إختيار المعالم المراد زيارتها بحسب الموقع الجغرافى كالبلدان والقارات أو بحسب الموضوع كالمعالم الهندسية والطبيعية وأماكن العبادة وغير ذلك. وعند إختيار المكان المطلوب يستطيع المستخدم التجول ضمنه بإستخدام تقنية «Street View» للتجول فى الشوارع التى تقدمها فى خدمة الخرائط.


يقوم فريق أطباء فى لندن بإجراء تجارب على تقنية جديدة «بلا لمس»:


يقوم فريق أطباء فى لندن بإجراء تجارب على تقنية جديدة «بلا لمس» تساعدهم فى إجراء جراحات المنظار وذلك بإستخدام التكنولوجيا المستخدمة فى ألعاب الكمبيوتر وتصوير الجزء المصاب 3D بالصوت وحركات الأيدى بدلا من إستخدام Keyboard ،mouse لإجراء العمليات الدقيقة والمعقدة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق